رعى أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمس، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة بيشة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد بن محسن صفحي، وذلك على ملعب الجامعة بمحافظة بيشة.
وأكد الأمير تركي بن طلال، في كلمته التي وجهها للخريجين والخريجات بهذه المناسبة، أن بيشة ستشهد بهم ومعهم تحولاً غير مسبوق، مشيراً إلى شعار إطلاق ولي العهد لإستراتيجية المنطقة المستوحى من الشيم والقمم التي تتميز بها المنطقة في كافة اتجاهاتها.

وأشار رئيس جامعة بيشة الدكتور محمد بن محسن صفحي، إلى أن الجامعة خرّجت هذا العام 3880 خريجا وخريجة من مراحل الدراسات العليا والبكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات، موزعين بين مقر الجامعة الرئيسي وفروعها في محافظات النماص وبلقرن وتثليث، منهم 952 طالباً و2928 طالبة، يمثلون الدفعة الثامنة لجامعة بيشة للعام الجامعي 1443هـ. منوهاً إلى إنشاء كرسي علمي بحثي ضمن مبادرة أمير منطقة عسير، لإرساء السلم المجتمعي، لافتاً إلى أن طالبات كلية الحاسب الآلي حققن المركز الثالث على مستوى الجامعات السعودية في هاكثون التجارة الإلكترونية الذي أقامته الجامعة السعودية الإلكترونية، فيما حققت الطالبة رزان حمدان السعدي المركز الثاني على مستوى الجامعات في ملتقى الوسطية بجامعة طيبة.

عقب ذلك شاهد أمير منطقة عسير والحضور فيلماً مرئياً عن الجامعة، بعدها تم تكريم الأوائل الحاصلين على مراتب الشرف، والطلاب والطالبات الفائزين بمراكز متقدمة على مستوى الجامعات السعودية، والألعاب الرياضية المختلفة في المملكة والخليج، إثرها شاهد الجميع أوبريتاً بعنوان «وطن النماء» بمشاركة العديد من الفرق الشعبية .

الخبر السابقآل الشيخ لـ «برنامج التوطين»: أوجدوا فرص عمل لأبناء المنطقة
الخبر التالي«التجارة»: منح تصاميم الرقابة المالية وإعداد الموازنات للسعوديين فقط

اترك تعليق

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا