أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني إخماد الحريق الذي اندلع صباح اليوم (الجمعة) في العوازل السقفية لمجمع الظهران التجاري «الظهران مول»، دون وقوع إصابات، مع استمرار أعمال التبريد والمتابعة.

وغرد الدفاع المدني عبر «تويتر» بقوله: «فرق الدفاع المدني تخمد حريق مجمع الظهران مول، مع استمرار أعمال التبريد والمتابعة، ولا إصابات»، وفي وقت سابق كان قد غرد الدفاع المدني بقوله: «مدني الخبر: عمليات إخماد حريق مجمع الظهران التجاري ما زالت مستمرة بمشاركة طيران الأمن والجهات المساندة دون تسجيل أي إصابات حتى الآن».

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة تظهر سحابة كثيفة من الدخان غطت سماء الظهران بسبب الحريق، فيما شاركت فرق الإطفاء المساندة من عدة قطاعات مختلفة في عمليات الإخماد حتى تمت السيطرة عليه بشكل شبه كامل.

وتداولت أنباء من موقع الحادثة عن امتداد الحريق لأربع بوابات من المجمع، في حين شهدت عمليات إخماد الحريق مشاركة الطيران العمودي في مكافحة النيران وشهد محيط المجمع التجاري انتشارا كبيرا لمركبات الإطفاء وصهاريج المياه من عدة جهات مساندة، إضافة إلى عربات إسعاف الهلال الأحمر ووزارة الصحة والدفاع المدني.

الخبر السابق«وزارة الرياضة» تعلن تعليق المنافسات الرياضية لمدة 3 أيام
الخبر التاليأبناء سلمان مجددا على منصات «آيسف 2022» بإنجاز تاريخي غير مسبوق

اترك تعليق

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا